الجمعة، 20 أغسطس 2010

مسابقة اجمل فستان!!

مسابقة اجمل فستان!
السوبر
نوع الفستان : قصير للسوبر

ملاحظه : الي كانوا سوبر و انتهت عضوية السوبر تاعيتهم و عندهم فستان قصير ما بيشتركوا مع السوبر
الي مشسوبر

نوع الفستان : طويل للي مشسوبر
الي بدهم يشتركوا بروحوا ع سجل الزوار بتاعى انا اسمي في ستار دول koko_love_baby لما تجهزوا و قولولى انكم بدهم يشتركوا
و يكتبوا كمان في سجل الزوار انهم من السوبر او من الي مش سوبر
اوكي و انا هروح فى سجلهم واكتب تم التقييم مش يعني اك دخلتي المسابقة
رح يكون في فائزه وحده فقط من السوبر و مش سوبر
قواعد المسابقة

1- المسابقة للسوبر وللي مش سووبرمعا
2- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار
3- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة تدل على شخصيتك وترتبيتك

4- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
5- اكتبي لي هنا بالمدونة اوبسجل الزوار
6- بعد تقييمك ماراح اقيمك مرة ثانية

وماتغيرى ملابسك ومكياجك الا لما اكتبلك تم التقييم
7-العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
8- لاتقولي لي عاوزة اشترك وانتي ماخلصتي
خلي دولك وبطول الصفحة من رأسها لاخمص قدميها" لا اصغر ولا اكبر
المهم هذي الشرووط اتمنى تتبعوها وتتسلووا معا
القواعد منقولة من مدونة يمنى حببتى
الجوائز:
1-وضع رابط مدونتها اذا كان عندها مدونها عشان باقي العضوات يشتركوا فيها او رابط لجناحا
2- صورتها في المدونه
مع تحياتي
ملاحظه هامه : المسابقة لي عضوات المدونه فقط يعني الي بدها تشترك و مش المسجلة لازم تسجل عشان تشترك

هناك 3 تعليقات: